آخر المستجدات
احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء إرادة ملكية بتعيين اعضاء في مجالس امناء جامعات (اسماء) العضايلة: هيكلة مؤسسات الاعلام الرسمي لن تؤثر على هويتها.. ونهدف إلى ترشيق الجهاز الاداري تسجيل اصابة محلية مجهولة المصدر بفيروس كورونا.. وأربع حالات لقادمين من الخارج الحظر الليلي.. الحكومة تتنازل عن ميزتها خلال أزمة كورونا العضايلة: زيادة وتيرة اعادة المغتربين الأردنيين.. واعلان اجراءات فتح المطار الأسبوع القادم الخصاونة يتحدث لـ الاردن24 عن حقل حمزة النفطي: النتائج ايجابية.. وأنهينا المرحلة الأولى والثانية جابر يوقع اتفاقية لتزويد الأردن بمليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا عودة تدفق نفط العراق الى الأردن عاطف الطراونة: إغلاق مصلى باب الرحمة يؤكد إرهاب الاحتلال.. وسنبقى خلف الوصاية الهاشمية التعليم العالي يتخذ قرارات هامة بخصوص طلبة الثانوية العامة الأجنبية أبو عاقولة لـ الاردن24: تأخيرا غير مبرر في ميناء الحاويات.. والهدف جبائي الزعبي يكتب: الأردن وسؤال الديمقراطية الحائر.. بين صمت الدستور ونص يبتغي التعديل عاملون في مشاريع مدارس الطفيلة لم يتسلموا رواتب 5 أشهر.. بانتظار دفع مستحقات المقاولين القبض على شخص أطلق النار على عائلته في معان وقتل والدته ترجيح منع اقامة حظائر بيع الأغنام والأضاحي.. واجتماع حاسم اليوم مغتربون أردنيون يوجهون رسالة إلى الحكومة: نفد الصبر واشتد الوجع التربية لـ الاردن24: تواصل عملية تدقيق تصحيح الرياضيات.. وتسجيل 143 حالة حرمان من التوجيهي التعليم العالي: لا قائمة جديدة للمنح والقروض الجامعية.. واجراءات تحويل الرديات مستمرة تشكيلات ادارية واسعة في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية - اسماء

جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات

الاردن 24 -  
أوعز وزير جيش الاحتلال بيني غانتس لقائد أركان جيشه أفيف كوخافي الاستعداد لخيار ضم المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة قريبًا.

ونقلت القناة "12" العبرية عن غانتس قوله إنه أصدر تعليماته لكوخافي بضرورة الاستعداد لخطوات سياسية قريبة تشمل ضم الأغوار ومستوطنات الضفة المتوقع خلال الشهر القادم.

وتحدث غانتس عن تشكيل طاقم ليدرس تداعيات وانعكاسات هكذا خطوة ويقدم توصياته للمستوى السياسي قريباً.

في حين يأتي هذا التطور بعد أيام من تصريحات نسبت لرئيس وزراء الاحتلال والتي قال فيها إنه لا ينوي تأجيل موعد ضم المستوطنات مطلع الشهر المقبل، واصفاً الخطوة بـ"الفرصة التاريخية التي لا تتكرر".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies