آخر المستجدات
العضايلة: زيادة وتيرة اعادة المغتربين الأردنيين.. واعلان اجراءات فتح المطار الأسبوع القادم الخصاونة يتحدث لـ الاردن24 عن حقل حمزة النفطي: النتائج ايجابية.. وأنهينا المرحلة الأولى والثانية جابر يوقع اتفاقية لتزويد الأردن بمليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا عودة تدفق نفط العراق الى الأردن عاطف الطراونة: إغلاق مصلى باب الرحمة يؤكد إرهاب الاحتلال.. وسنبقى خلف الوصاية الهاشمية التعليم العالي يتخذ قرارات هامة بخصوص طلبة الثانوية العامة الأجنبية أبو عاقولة لـ الاردن24: تأخيرا غير مبرر في ميناء الحاويات.. والهدف جبائي الزعبي يكتب: الأردن وسؤال الديمقراطية الحائر.. بين صمت الدستور ونص يبتغي التعديل عاملون في مشاريع مدارس الطفيلة لم يتسلموا رواتب 5 أشهر.. بانتظار دفع مستحقات المقاولين القبض على شخص أطلق النار على عائلته في معان وقتل والدته ترجيح منع اقامة حظائر بيع الأغنام والأضاحي.. واجتماع حاسم اليوم العضايلة: لا رفع للحظر الليلي قبل الانتقال للمرحلة الخضراء مغتربون أردنيون يوجهون رسالة إلى الحكومة: نفد الصبر واشتد الوجع التربية لـ الاردن24: تواصل عملية تدقيق تصحيح الرياضيات.. وتسجيل 143 حالة حرمان من التوجيهي التعليم العالي: لا قائمة جديدة للمنح والقروض الجامعية.. واجراءات تحويل الرديات مستمرة محكمة التمييز تقرر اعتبار جماعة الاخوان المسلمين منحلة حكما تشكيلات ادارية واسعة في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية - اسماء الرزاز يؤكد عدم المضي بإحالة من أكمل 28 سنة خدمة إلى التقاعد القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس

الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مراكز وأقسام الدفاع المدني في مختلف محافظات المملكة تعاملت خلال 72 ساعة الماضية ومنذ بدء سريان الحظر الشامل مع 22146 حالة اسعاف، حيث جرى التعامل معها وإيصالها للمستشفيات المختلفة ومن ثم إعادة المرضى مرة أخرى لمنازلهم.
كما تعاملت كوادر الإنقاذ في الدفاع المدني مع 82 حالة إنقاذ، جرى التعامل معها وفق الأصول السليمة ولم تسجل خلالها أية وفيات أو إصابات خطرة تذكر.
وقامت فرق المواد الخطرة بتعقيم 571 مركبة وموقعا في مختلف المحافظات، خاصة على المعابر الحدودية ومواقع الحجر الصحي.
وفيما يتعلق بالحرائق فقد تم التعامل وإطفاء 442 حريقا كانت معظمها تتعلق بحرائق الإعشاب والمناطق الحرجية، والمزروعة، وجرى التعامل معها بسرعة وحرفية وتم السيطرة عليها جميعا ومنع امتدادها والحد من الخسائر قدر المستطاع.
وبين الناطق الإعلامي أن هذه الأرقام المسجلة في عدد الخدمات المقدمة هي أرقام غير مسبوقة، ساهم التنسيق الكبير والتكامل بين كافة وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام في تقديمها من خلال إسناد مديرية الدفاع المدني، وتسخير كافة أنواع الدعم اللوجيستي والعملياتي لها لتتمكن من إنجازها بكفاءة واقتدار خلال الثلاثة أيام الماضية التي طبق فيها الحظر الشامل.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies