آخر المستجدات
هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي

كيف يزيد كورونا "احترام" اللاعبين للحكام؟

الاردن 24 -  

يأمل رئيس لجنة الحكام في إيطاليا أن يحظى الحكام بمعاملة أكثر احتراما عند استئناف دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.

وفي مقابلة مع إذاعة "سبورتيفا" قال مارشيلو نيتشي "‬أتمنى أن يتغير سلوكنا بعد هذا الفيروس، وأن يحظى الحكام بمعاملة أكثر احتراما".

وأضاف "هل كنا نحتاج لفيروس كورونا لإجبار اللاعبين على الابتعاد لمسافة كافية عن الحكام أثناء الاحتجاج على القرارات؟ إنها مسألة أخلاقية، وأتمنى أن يستوعب الجميع الأمر".

وذكرت الحكومة الإيطالية أنها ستقرر في 28 من الشهر الجاري مصير الدوري المتوقف منذ 9 مارس/آذار الماضي.

وتابع نيتشي "الحكام من العناصر الرئيسية في اللعبة، وعدم وجودهم يشبه اللعب من دون كرة. الشيء الوحيد الذي نفعله منذ عدة أشهر هو المحافظة على لياقتنا استعدادا لاستئناف محتمل للدوري".

المصدر:وكالات

 
Developed By : VERTEX Technologies