آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

بسبب صاعق كهربائي.. زوجة لاعب أرسنال في قبضة الشرطة

الاردن 24 -  
احتجزت الشرطة البريطانية زوجة مدافع أرسنال الإنجليزي سياد كولاسيناك في المطار، بسبب حيازتها صاعقا كهربائيا من دون تصريح.


وقالت بيلا كولاسيناك (27 عاما) إنها اشترت الصاعق لحماية نفسها، بعد تعرض زوجها وزميله في الفريق اللندني مسعود أوزيل، لاعتداء العام الماضي في أحد شوارع لندن.

وأظهرت كاميرات المراقبة في منتصف السنة المنصرمة تعرض الألماني أوزيل والبوسني كولاسيناك لهجوم بالأسلحة البيضاء من قبل مهاجمين.

 
وتصدى كولاسيناك للمهاجمين، حيث ظهر أحدهم يرتدي خوذة في محاولة لسرقة سيارة أوزيل، في حين هرب الأخير هو وأسرته.

وعقب الهجوم ذهب أوزيل وكولاسيناك إلى أحد المطاعم المجاورة من أجل إبلاغ الشرطة التي وصلت سريعا، وبدأت التحقيق في الواقعة للتعرف على شخصية الجناة.

وبعد الواقعة، قررت بيلا كولاسيناك الذهاب إلى ألمانيا، وهناك وحصلت على تصريح قانوني لحمل صاعق كهربائي، لكنها لم تدرك أن "السلاح" ليس قانونيا في بريطانيا.

وكان من الممكن أن تسجن زوجة اللاعب لمدة 6 أشهر لحيازتهات سلاحا محظورا ، لكن تم إطلاق سراحها بعد احتجازها في المطار لدى قدومها من فرانكفورت الأسبوع الماضي، وفقا لصحيفة "صن" البريطانية.

قال متحدث باسم اللاعب إن "ما حدث كان سوء فهم. فالصاعق الكهربائي كان لا يزال مغلفا في عبوته وليس بداخله بطاريات".
 
وأوضح أن بيلا تمكنت من إثبات حسن نيتها بعد إظهار رسائل بريدية أرسلتها إلى شركة الطيران للتأكد من إمكانية حيازتها الصاعق الكهربائي.

وأضاف: "لكن لسوء الحظ كانت بيلا على متن الطائرة وهاتفها مغلق، لذلك لم ترد شركة الطيران أن حيازة ذلك السلاح أمر قانوني".

وأشار المتحدث إلى أن بيلا لم تبلغ ضباط الجمارك بحيازتها الصاعق الكهربائي، لأنها اعتقدت خطأ أنه لا ضير قانونيا في امتلاك مثل هذا النوع من الأجهزة بعرض الدفاع عن النفس.

 
Developed By : VERTEX Technologies