آخر المستجدات
التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

المياه تتابع وتتخذ الاجراءات لضمان وصول المياه لمناطق الدور

الاردن 24 -  
تفقد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود، خلال زيارة مفاجئة اليوم السبت، لإدارة شركة مياهنا في العاصمة عمان وادارة مياهنا محافظة الزرقاء، الاجراءات التي تقوم بها لتجاوز الاختلالات التي شهدتها بعض مناطق المملكة نهاية الأسبوع.
وقال أبو السعود بحسب بيان للوزارة، ان الوزارة تتابع عن كثب وتتخذ كافة الاجراءات لضمان وصول المياه لمناطق الدور وتسعى لرفع كفاءة الاداء وتحقيق عدالة التوزيع بشفافية عالية، مشددا خلال اجتماع بحضور الرئيس التنفيذي لمياهنا المهندس غازي خليل، على ضرورة تزويد المناطق بكميات كافية حسب ادوار المياه المستحقة. وأكد خلال تفقده عددا من الاحياء والمناطق بان الوزارة عززت ادارات الزرقاء والعاصمة والرصيفة بكميات اضافية وعدد من الصهاريج لمواجهة كل الضغوطات خلال الحظر الشامل وعطلة العيد والارتفاع غير المسبوق بدرجات الحرارة بهدف تحقيق تحسن ملحوظا في التزويد المائي. بدوره، قال المهندس خليل ان الجهود منصبة حاليا على رفع كفاءة التزويد لسد العجز المائي بسبب توقف بعض المصادر، مشيرا الى ان هناك برامج رقابة صارمة على انظمة التوزيع بكافة المناطق وكذلك عمل جولات تفتيشية للتأكد من جودة الخدمة المقدمة. --(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies