آخر المستجدات
الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

بدلة المواد الخطرة.. أحدث إضافة لزي طاقم الخطوط الجوية القطرية في ظل كورونا

الاردن 24 -  

 تطورت أزياء مضيفي الطيران بشكل كبير على مر الأعوام لتعكس صيحات الموضة، والعالم المُتغير.ولكن، لم يتوقع أحد أن تبدو أزياء هذا العام بهذه الطريقة.

 

وتُعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من العديد من شركات الطيران التي وفرت معدات الحماية الشخصية لطاقمها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

بدلة المواد الخطرة.. أحدث إضافة لزي طاقم الخطوط الجوية القطرية في ظل كورونا
احتياطات إضافية

"الوضع الطبيعي الجديد"


يجب على جميع مضيفي الطيران في الخطوط الجوية القطرية ارتداء بدلة المواد الخطرة فوق زيّهم.

 

ومن الآن، يتوجب على جميع مضيفي الطيران ارتداء بدلة المواد الخطرة فوق زيّهم، إلى جانب نظارات واقية، وقفازات، وأقنعة أثناء الرحلات الجوية.

وإلى جانب ذلك، سيُطلب من الركاب ارتداء أغطية الوجه أو الأقنعة على متن جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية اعتباراً من 25 مايو/أيار.

وتوصي شركة الطيران أن يجلب المسافرون أقنعتهم الخاصة لكي "يكونوا متأكدين من مناسبته لهم"، وفقاً لما ذكرته في موقعها الرسمي عبر الإنترنت.

وبحسب بيان رسمي، كان الطاقم يرتدي معدات الحماية الشخصية بالفعل، مثل الأقنعة والقفازات خلال الرحلات الجوي لعدة أسابيع. ومع ذلك، أُضيفت هذه التدابير "المؤقتة" كإجراء وقائي إضافي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: "تطبق الخطوط الجوية القطرية هذه الإجراءات الجديدة للتأكيد على الحرص الكبير الذي توليه للمحافظة على صحة وسلامة المسافرين وطواقم الطيران، وللمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا".

وأضاف الباكر: "وبصفتنا شركة طيران عالمية، نحافظ على تطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم لكي نتمكن من العودة بالمسافرين إلى بلدانهم بأمان خلال هذه الأوقات الحرجة".

وستزودالشركة أيضاً مطهرات يد يستطيع الطاقم والركاب من استخدامها.

وأتت هذه الخطوة بعد أسابيع من إطلاق الخطوط الجوية الفلبينية "AirAsia" زيّاً جديداً يتضمن معدات الحماية الشخصية.

 

وتُعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من العديد من شركات الطيران التي تصر على ارتداء الركاب أغطية الوجه أو الأقنعة خلال الرحلات الجوية اتباعاً لإرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض الارتباك بين شركات الطيران الأمريكية فيما يتعلق بالأقنعة والركاب.

 

وبينما نصحت خطوط "ساوث ويست" الجوية طاقمهابعدم منع الركاب من الصعود على متن الطائرة في حال رفضوا ارتداء الأقنعة حسب مذكرة داخلية حصلت عليها CNN، تصر سياسات الخطوط الجوية الأمريكية على أن الزبائن قد يُمنعوا من الصعود على متن الطائرة لعدم ارتداء الأقنعة.

وأما شركة "جيت بلو"، فتنص سياستها على أنه "سيتم منع العملاء الذين يرفضون الامتثال لسياستنا من الصعود على متن الطائرة".

 
Developed By : VERTEX Technologies