آخر المستجدات
موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات صدور الدليل الخاص بالاشتراطات الصحية والوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الضمان الاجتماعي: لا نشجع على سياسة الإحالة المبكرة للتقاعد الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

مدير مركز Gamalei يحقن نفسه بلقاح ضد COVID-19

الاردن 24 -  

قال ألكسندر غونزبرغ مدير مركز Gamalei لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة التابع للصحة الروسية، إنه حقن نفسه بلقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أنه يتم تصميم اللقاح في المركز المذكور.

وأضاف: "نحن عناصر الوحدة المشاركة مباشرة في تصميم هذا اللقاح ... حتى نشارك كمحترفين في العمل الذي عُهد إلينا به، والذي ... نقوم به حاليا، ولكي لا قدر الله لا نتعرض لنظام العزلة، ولكي لا ينكبح إيقاع العمل، قمنا بتناول اللقاح".

ووفقا له، لا يمكن بأي حال من الأحوال اعتبار ما جرى كنوع من اختبار اللقاح.

وقال: "هذا ليس اختبارا للقاح. إنه دفاع عن النفس حتى نتمكن من مواصلة هذا العمل. فقدان أي موظف سيؤخر هذا العمل. عناصر المجموعة العاملة في تصميم اللقاح أقدموا على هذه الخطوة، عن وعي وسابق إصرار وتصميم. وأنا نفسي تناولت اللقاح، وأرتدي القناع كما تفترض القواعد، لذلك لا داع لخشيتي والخوف مني".

المصدر: نوفوستي


 
Developed By : VERTEX Technologies