آخر المستجدات
التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

10 أندية إنجليزية قد تنهار خلال أسابيع

الاردن 24 -  
ستواجه ما يقرب من 10 أندية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم حالة التعسر المالي، خلال أسابيع، ما لم تتلقى مساعدات عاجلة وضخمة من جانب الحكومة في لندن.


والتعسر المالي حالة تمر فيها الأندية والشركات عندما لا تتمكن فيها من الوفاء بالتزامات المالية.

وأفادت "سكاي نيوز"، الجمعة، نقلا عن النائب في مجلس العموم، داميان كولينز، بأن العديد من أندية الدرجة الأولى والثانية كانت في حالة مالية خطيرة حتى قبل أن تبدأ أزمة فيروس كورونا.

وأضاف كولينز أن وباء كورونا يجعل محنة هذه الأندية أشد وطأة، داعيا الحكومة إلى تقديم دعم مالي عاجل لهذه الأندية.

وأضاف "في الأسابيع القليلة المقبلة، يمكننا أن نرى ما بين 5-10 أندية تذهب نحو خيار وضعها تحت إدراة أو إشراف هيئة ما بهدف حمايتها وحماية وضعها قدر الإمكان.

وقال "رأينا الصيف الماضي احتجاجات ناديا بوري وبولتون، بعدما دخلا في وضع مالي صعب، وإذا تكرر هذا الأمر سيكون هناك مطالبات عامة بالقيام بشيء ما" لإنقاذ هذه الأندية.

 
ولفت إلى أنه بدون تدخل الحكومة، فإن هذه الأندية وربما غيرها ستفلس، مؤكدا أنه من غير الممكن أن تستطيع هذه الأندية إنقاذ نفسها.

ويأتي هذا الحديث بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد عن تكبده خسائرة مالية فادحة في الربع الثاني من هذا العام، بسبب تفشي فيروس كورونا ووقف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك رغم أن النادي يعتبر من أثرى الأندية الإنجليزية.

وعانت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لتوفير أموال، ولجأ بعضها لمنح إجازات للطواقم.

وعاد اللاعبون إلى التدريبات على أمل استئناف المباريات خلف أبواب مغلقة الشهر المقبل.

 
Developed By : VERTEX Technologies