آخر المستجدات
العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم

وفاة جيري سلون المدرب التاريخي لفريق "يوتا جاز" الأمريكي لكرة السلة

الاردن 24 -  
أعلن فريق "يوتا جاز" الأمريكي لكرة السلة الجمعة، وفاة مدربه السابق جيري سلون، الذي درب الفريق لمدة 23 موسما وقاده للنهائي مرتين، بسبب مضاعفات مرض الشلل الرعاش عن عمر ناهز 78 عاما.

وقال الفريق في بيان: "سيبقى اسم جيري سلون مرادفا ليوتا جاز. سيبقى جزءا من تاريخ الفريق. نتقدم بخالص العزاء لأسرته وأصدقائه".

وأضاف: "نثمن كثيرا ما حققه هنا في يوتا وإخلاصه وتفانيه لعقود في خدمة الفريق".

وانضم سلون مرتين كلاعب لفريق كل النجوم لكنه صنع اسمه كمدرب حيث يحتل المركز الرابع في قائمة المدربين الأكثر انتصارا برصيد 1223 فوزا حقق معظمها مع يوتا.

وبدأ مسيرته التدريبية مع شيكاغو بولز (1979-1982). وبعد فترة من العمل كمدرب مساعد في يوتا جاز تولى قيادة الفريق في 1988 واستمر معه حتى الاعتزال في 2011.

وكان سلون أيضا أول مدرب يفوز في 1000 مباراة مع فريق واحد كما كان خامس مدرب في تاريخ دوري السلة الأمريكي يحقق 1000 انتصار خلال مسيرته.

ورغم إنجازاته الحافلة في البطولة لم يستطع سلون الفوز باللقب، حيث قاد يوتا مرتين لنهائي البطولة في 1997 و1998 لكنه خسر في المناسبتين أمام فريقه السابق شيكاغو بولز.

المصدر: رويترز

 
Developed By : VERTEX Technologies