آخر المستجدات
الصفدي يحذر: تنفيذ قرار الضم سيكون خرقا فاضحا للقانون الدولي وسينسف كل أسس العملية السلمية غوغل و أبل يحذفان دولة فلسطين من خرائطهما الملك يؤكد ضرورة توسيع نطاق الحماية الاجتماعية وتحسين الخدمات للأسر المستفيدة احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء إرادة ملكية بتعيين اعضاء في مجالس امناء جامعات (اسماء) العضايلة: هيكلة مؤسسات الاعلام الرسمي لن تؤثر على هويتها.. ونهدف إلى ترشيق الجهاز الاداري تسجيل اصابة محلية مجهولة المصدر بفيروس كورونا.. وأربع حالات لقادمين من الخارج الحظر الليلي.. الحكومة تتنازل عن ميزتها خلال أزمة كورونا العضايلة: زيادة وتيرة اعادة المغتربين الأردنيين.. واعلان اجراءات فتح المطار الأسبوع القادم الخصاونة يتحدث لـ الاردن24 عن حقل حمزة النفطي: النتائج ايجابية.. وأنهينا المرحلة الأولى والثانية جابر يوقع اتفاقية لتزويد الأردن بمليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا عودة تدفق نفط العراق الى الأردن عاطف الطراونة: إغلاق مصلى باب الرحمة يؤكد إرهاب الاحتلال.. وسنبقى خلف الوصاية الهاشمية التعليم العالي يتخذ قرارات هامة بخصوص طلبة الثانوية العامة الأجنبية أبو عاقولة لـ الاردن24: تأخيرا غير مبرر في ميناء الحاويات.. والهدف جبائي الزعبي يكتب: الأردن وسؤال الديمقراطية الحائر.. بين صمت الدستور ونص يبتغي التعديل عاملون في مشاريع مدارس الطفيلة لم يتسلموا رواتب 5 أشهر.. بانتظار دفع مستحقات المقاولين القبض على شخص أطلق النار على عائلته في معان وقتل والدته ترجيح منع اقامة حظائر بيع الأغنام والأضاحي.. واجتماع حاسم اليوم مغتربون أردنيون يوجهون رسالة إلى الحكومة: نفد الصبر واشتد الوجع

المياس: تسمم غذائي وراء وفاة طفل في خرجا تناول وجبة أُعدّت قبل يوم

الاردن 24 -  
قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة اربد الدكتور قاسم المياس، ان وفاة طفل بعمر سنة وشهرين من بلدة خرجا بلواء بني كنانة سببها تسمم غذائي اثر تناوله وجبة غذائية ظهر الخميس كانت اعدت يوم الأربعاء.

وبين المياس انه تابع الحالة بناء على توجيهات وزير الصحة للوقوف على حقيقة وفاة الطفل، مؤكدا ان والده ابلغه في اتصال هاتفي ان الطفل المتوفى وشقيقه (سنتان واربعة شهور) كانا تناولا ذات الوجبة الغذائية ما ادى الى اصابتهما باسهال واستفراغ وارتفاع في درجة الحرارة تم على اثرها اسعافهما الى مستشفى اليرموك.

وبحسب المياس، فان مدير المستشفى الدكتور مجدي البشتاوي، اشار الى ان الفحوصات الطبية اظهرت اصابتهما بحالة تسمم غذائي وقدمت لهما الخدمة الطبية والعلاجية اللازمة وغادرا المستشفى.

ولفت الى ان الطفل الاصغر تعرض لانتكاسة مساء الجمعة وتم نقله مجددا الى مستشفى اليرموك، الا انه وصل متوفيا مشيرا الى انه تم تحويل جثته للطب الشرعي للوقوف على اسباب الوفاة.

ونوه المياس الى ان والد الطفل ابلغه ان شقيقه الاخر يرقد على سرير الشفاء بمستشفى الامير راشد العسكري واكد له ان حالته مستقرة بناء على تقييم الاطباء في المستشفى.


(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies