آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

شركة يان التجارية تصرف رواتب موظفيها كاملة لشهر أيار

الاردن 24 -  
- انطلاقا من الحس الوطني أولا، وترجمة لتغليب المصلحة العامة، قرر مجلس إدارة شركة يان التجارية، والشركات التابعة لھا، صرف رواتب شھر أيار 5 الجاري كاملة للموظفين لديها، كاملة دون اقتطاع أو خصم أية نسبة، وقبل عطلة عيد الفطر السعيد المقررة مساء يوم السبت الموافق 23/5/2020.

ووجهت إدارة الشركة خطابا إلى كافة العاملين، مؤكدة فيه عدم رغبة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، والإدارة التنفيذية، من الاستفادة مما أتاحه لها أمر الدفاع 6 لسنة 2020، بتخفيض رواتب العاملين بها، الذين لا يعملون بعد موافقة الوزارة، مشددة ان المجموعة تستند إلى القيم الراسخة التي تسير عليها منذ تأسيسها ولغاية هذه اللحظة، القائمة على المسؤولية المجتمعية، وتميزها في نهجها والوقوف على الدوام إلى جانب منتسبيها، والحرص على مكتسبات وارث المجموعة، لتستمر مسيرة العطاء والانتماء للمجموعة.

وبينت إدارة الشركة، أن هذا القرار جاء استجابة للحالة الوطنية الراهنة، نتيجة تفشي أزمة فيروس كورونا، وما رافقها من آثار اقتصادية سلبية على معاش المواطنين، معتبرة أن قرارها يجسد حالة تضامنية وطنية، لاسيما وأن الإطار الذي تعمل به الشركة محسوبة على القطاع الخاص، داعية الجميع لحذو نهجها.

 
Developed By : VERTEX Technologies