آخر المستجدات
مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين

صدمة ريال مدريد في مبابي هل تدفعه للتعاقد مع نجم ليفربول؟

الاردن 24 -  

تشير العديد من التقارير الصحفية البريطانية والفرنسية إلى أن النجم السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول هو المرشح الأول لقيادة هجوم فريق ريال مدريد الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن ماني (28 عامًا) هو المرشح المفضل عند مدرب الريال زين الدين زيدان لخلافة كريم بنزيمة (32 عامًا)، خاصة بعد رفض نادي باريس سان جيرمان التفريط في نجمه الشاب كيليان مبابي الفائز بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن بريق ريال مدريد وحده هو الذي يستطيع أن يجذب النجم السنغالي المتألق مع الريدز للخروج من أنفيلد، بقيمة سوقية اقتربت من 150 مليون دولار جعلته ثالث أغلى اللاعبين في العالم.

في حين ادعت مجلة "فرانس فوتبول" أن هناك سببا آخر يدفع ماني للرحيل إلى الملكي، وهو أنه لم يكن سعيدًا عندما دعم مدربه يورغن كلوب زميله في ليفربول فيرجيل فان ديك للحصول على جائزة الكرة الذهبية قبله.

وأكد موقع "سبورت 10" الفرنسي أن تفكير زيدان منصب حاليا على التعاقد مع ماني في فترة الانتقالات القادمة، مع تأجيل خطوة إعادة محاولة ضم مبابي إلى صيف العام القادم.

وذكر الموقع أن إدارة ريال مدريد قامت بالاتصال لأول مرة بماني في يوليو/تموز الماضي، بعد تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، لمعرفة مدى استعداده للرحيل عن الريدز.

وقال إن ليفربول قد يرفض رحيل ماني بعد أن أصبح المهاجم الأبرز بالفريق، بتفوقه على زميله المصري محمد صلاح في الموسم الأخير، إلا إذا وجد كلوب لاعبا صاعدا يمكن أن يعوض غياب النجم السنغالي.

المصدر:مواقع إلكترونية


 
 
Developed By : VERTEX Technologies