آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

سائق الخناصري يدعو الأردنيين للالتزام بالحظر والبقاء في منازلهم

الاردن 24 -  
قال سائق الشاحنة الذي يسكن في منطقة الخناصري خالد الرواشدة بعد تماثله بشفاء أثر إصابته بمرض فيروس كورونا أنني والحمدالله الان في منزلي بعد خروجي من مستشفى الملكة عالية العسكري.

وأضاف الرواشدة في حديث لمندوب التلفزيون الأردني في المفرق أنني اشكر جهود إدارة المستشفى لما قدموه من متابعة علاجية لي منذ دخولي المستشفى ولحين خروجي. وأشار الرواشدة إلى أنني والحمدلله تم فحصي مرتين قبل خروجي وتبين سلبية النتيجة واتمنى الشفاء العاجل للمرضى والذين يرقدون على أسرة الشفاء، مطالبا بضرورة التزام الجميع بالبيوت وعدم الاختلاط والتباعد واتباع كافة الإجراءات والتعليمات من وزارة الصحة.

وتابع الراوشدة حديثه قائلا " بأنه يجب التزام الحظر المنزلي والتقيد بما يطلب من أي مريض بهذا المرض أن يلتزم في منزله للمحافظة على صحة أسرته وجيرانه ومواطنيه فهذا ما يتطلب منا الجميع القيام به في مثل هذه الظروف الاستثنائية"
وأضاف الرواشدة أنني أيضا اطلب من جميع السائقين بأن يلتزموا بالحظر والتعليمات الصحية التي يتم وضعها بهذا الخصوص وبما يضمن المحافظة على صحة وسلامة المواطنين وصحة السائقين معا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies