آخر المستجدات
الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

معلمو المدارس العالمية دون رواتب منذ ثلاثة أشهر.. والإدارة تعتذر عن الرد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ ناشد معلمو المدارس العالمية، التي تقع على طريق المطار، الجهات الرسمية بالتدخل لدى إدارة المدرسة لصرف رواتبهم عن شهري آذار ونيسان .


وقال المعلمون ل الاردن ٢٤ إن إدارة المدارس ترفض صرف رواتبهم حتى اللحظة دون إبداء الأسباب، حيث تركوا بلا دخل منذ ثلاث أشهر، بالرغم من المطالبات المتكررة من قبل المعلمين .


وطالبوا الجهات الرسمية بالتحقيق مع إدارة المدرس حول عدم صرف رواتبهم، منوهين بوجود التزامات مترتبة عليهم، مثل أجور المنازل وأقساط للبنوك وكلف المعيشة الأخرى .


من جانبه اعتذر المدير العام للمدرسة محمد عواد عن الرد، وطلب التواصل معه بوقت آخر.


وكذلك اعتذر المدير المالي وائل البسطامي عن الرد، نظرا لكونه غير مخول بذلك.


الاردن ٢٤ حاولت الاتصال مع وزير العمل نضال البطاينة لوضعه بصورة الشكوى ولم يرد على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies