آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

هل ترتدي السياحة الداخلة ثوبا جديد...ام كفن الرحيل!

عمر الصمادي
 هل سنواصل ضرب أخماس باسداس ونترك هذا القطاع الحيوي يموت غرقا في امواج فيروس مهما كان جبروته ؟

وهل نتسمر خلف ابوب موصدة في وجه فكر ابداعي لا نعدم التوصل اليه لفتح نافذة لطلما تغنينا بها حتى وصلنا الى السائح المليون في البتراء والعقبة ؟

هل سنصمت وقد ارتفع انين القطاع السياحي حد النزاع ونحن في امس الحاجة لارتفاع الصوت قبل فوات الفوت؟

من يطفيء تلك الخسائر الفادحة ويحرك اساطيل الطائرات الجاثمة في المطارات واساطيل الباصات والسيارات ؟

من يمد يد العون .... بفكرة خلاقة يسعف بها المستثمرين في الانشطة السياحية على تنوعها من فنادق ومنتجعات ومطاعم وشركات سياحة ونقل جوي وبحري وارضي ويعيدهم الى النقطة صفر على الاقل لتغطية كلف التشغيل والحفاظ على فرص العمل لديهم لتدارك ما يمكن تداركه تجنبا لوضع قادم سيصبح معه الاثر السلبي اكثر ايلاما مع خروج شبه مؤكد لاستثمارت سياحية وصلت الى مرحلة منازعة الروح وتسليمها الى بارءها .

الجميع معني ومسؤول وشريك باي طريقة او صيغة في المغنم والمغرم بالتالي انا ادعو الحكومة ممثلة برئيس وزارءها الاكرم الا يغطوا ويخفوا رؤوسهم خلف جائحة..... فالوزير الغير قادر على استنباط حلول عليه ان يرفع الراية ويرحل ويترك المجال لغيرة مشكور .

ومقياس ذلك يتمثل فيما انجز على الارض وما هي الافكار والاجراءات والمحاولات العملية التي قدمها .

هناك خبراء واساتذة ومختصون اعتقد بان وقت الاستماع لهم قد حان فورا وآن ... وان على السادة المسؤولين ان ينزلوا من ابراجهم العاجية والقابهم الذهبية فالعمل اليوم يحتاج الى رجال ميدان لا الى من لم يعرفوا بحياتهم يوما غبار الارض وعجة الرمال والكثبان.

الالقاب والكراسي والمكاتب والسيارات المكيفة الوثيرة والخدم والمرافقين والحشم لا تصنع اوطان.

قطاع السياحة يا سادة يموووووت ويلفظ اخر الانفاس.. انكفنه وننعاه ام ننقذه ونرعاه .
 
Developed By : VERTEX Technologies