آخر المستجدات
العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور

عجلون: لجنة السلامة العامة تغلق مطعما ومخبزا ومشغلين للعصائر

الاردن 24 -  
اغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في عجلون، اليوم الاربعاء، مطعما ومخبزا ومشغلين للعصائر لعدم تقيدهم بالاشتراطات الصحية.
وقال محافظ عجلون رئيس اللجنة سلمان النجادا لـ (بترا) أن اللجنة اتلفت 300 لتر عصير لا تحمل بطاقة بيان وتحضر في ظروف غير صحية، اضافة الى 175 كيلوغراما من الملح غير الغذائي، مشيرا الى انه تم الكشف على 25 مؤسسة غذائية في مختلف المناطق ووجهت انذارات لملاحم تقوم بالذبح خارج المسلخ.
واضاف ان اللجنة تواصل حملاتها الرقابية المكثفة بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة والشؤون الصحية على الاسواق والمحال التجارية والمخابز للتأكد من تقيدها بالإجراءات الصحية والوقائية، مبينا انه لا يتم التهاون مع المخالفين للتعليمات.
واكد النجادا الاستمرار بمساندة الجهود التي تبذل من اجل مكافحة فيروس كورونا من خلال الزام جميع المؤسسات بضرورة تقيد موظفيها بلبس الكمامات والقفازات حفاظا على سلامة الجميع.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies