آخر المستجدات
استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي توقيف عشرين شابا بعد منع فعالية ضد مخططات الضم الاسرائيلية توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

عبيدات لـ الاردن24: مصدر اصابة موظفي بنك اربد مازال مجهولا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن فرق التقصي الوبائي مازالت تبحث عن مصدر عدوى موظفي البنك في محافظة اربد، حيث تواصل فرق التقصي الوبائي أخذ المعلومات منهم.

وأضاف عبيدات لـ الاردن24 إن الفرق تعمل حاليا على معرفة اذا ما كانت العدوى بسبب الوظيفة ونتيجة الاحتكاك بالآخرين أو التعامل مع مخالطين أو مخالطي المخالطين، وستظهر كافة المعلومات اليوم الأربعاء.

وقال إن تأخر تشخيص حالة المفرق أدت إلى نشر الوباء وزيادة الحالات بهذه الطريقة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies