آخر المستجدات
الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

النائب العبادي: أي خطوة نحو ضم أراضي الضفة وغور الاردن للسيادة الإسرائيلية اعتداء على معاهدة وادي عربة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات -  قال النائب بركات العبادي إن أية خطوة من قبل الكيان الصهيوني لضم أراضي من الضفة الغربية وغور الأردن تعتبر اعتداء صارخا على الاردن ومعاهدة السلام الموقعة بين الجانبين.


وأضاف العبادي ل الاردن 24 إن الشعب الأردني يقف صفا واحدا خلف جلالة الملك، وكلنا مشاريع شهداء للدفاع عن الأردن وفلسطين، والعدو الصهيوني جربنا في معركة الكرامة.


وتابع إن تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيوني تعتبر تقويضا لعملية السلام وتحديا للشرعية الدولية، ويستغل انشغال العالم بمكافحة جائحة الكورونا ليقوم بضم أراضي جديدة من فلسطين التاريخية وغور الاردن.


وقال إن إقدام العدو الصهيوني على هذه الخطوة سيشعل الصراع مجددا بالشرق الاوسط والعالم، ولن يقف أي مواطن أردني مكتوف الأيدي في ظل الاعتداء على سيادته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies