آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن

الاردن 24 -  
أكد الناطق باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن اللجنة أوصت بزيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي، وبما يمكّن من زيادة أعداد الفحوصات التي تجريها للمواطنين.

وقال عبيدات خلال استضافته في برنامج الأردن هذا المساء الذي يُبثّ عبر شاشة التلفزيون الأردني إنه وحتى لو وصلنا إلى تسجيل (0) حالة لعدة أيام فهذا لا يعني النهاية، فقد نكون أمام موجة ثانية من انتشار الفيروس.

وحذّر من التهاون في الالتزام بالتعليمات وارشادات الوقاية، حتى لو لم نعد نسجّل حالات اصابة بفيروس كورونا، قائلا إننا لا نريد أن نرى أعدادا كبيرة من الاصابات تفوق قدرة المستشفيات، فيما أكد أن الوضع الحالي مطمئن وتحت السيطرة.

وحول أمد حظر التجوّل واستمرار الاجراءات الوقائية، شدد عبيدات على أهمية استمرار المواطنين بالالتزام بالتباعد الاجتماعي، مع التأكيد على ضرورة العودة التدريجية للحياة بعد تحديد القطاعات والشرائح ذات الأولوية، وكيفية عودتها للحياة.

ولفت إلى أن اللجنة الوطنية تقدّم توصياتها، وتكون مهمة الحكومة الموازنة بين خطورة استمرار الوضع الحالي "حظر التجول"، وخطورة العودة للحياة الطبيعية، وأن تحدد كيف تعود الحياة وما هي الأولويات، مؤكدا في ذات السياق على أن الأولوية هي عودة عمال المياومة وقطاعات العمل التي تعتمد في رزقها على عملها اليومي إلى النشاط بشكل تدريجي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies