آخر المستجدات
الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات

الاردن 24 -  
أعلنت مديرية الأمن العام انه وتنفيذا لأمر الحظر الشامل للحركة والتجول ليومي الجمعة والسبت والذي سيبدأ تطبيقه اعتبارا من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل هذا اليوم ، حيث ستقوم الدوريات ونقاط الغلق بتعزيز التواجد والانتشار في كافة المواقع لضبط كل من يخالف قرار الحظر الشامل وتحويلهم للادعاء العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وسيتم حجز المركبه في حال جرى ضبطه داخلها .
واكدت مديرية الامن العام انه ولتحقيق رقابة اوسع واشمل وضبط كافة اشكال المخالفات وفي مختلف المواقع فانه سيتم خلال ليومين القادمين وخلال الحظر الشامل استخدام الطائرات المسيرة (الدرون ) في مختلف مناطق المملكة لضبط كافة المخالفات وضبطها .
مهيبا بالجميع الالتزام وعدم الخروج من المنازل تحت اي ظرف كان وفي حال الضرورة والحاجة الملحة والطارئة والمرضية الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 ، وتحت طائلة المساءلة القانونية .

 
Developed By : VERTEX Technologies