آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن

الاردن 24 -  
أعلن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة صندوق (همة وطن) عبدالكريم الكباريتي، أن حجم المساهمات التي قدمتها البنوك والشركات والمؤسسات والافراد في الصندوق بلغت لغاية مساء اليوم الخميس 72مليون دينار.

ودعا الكباريتي الافراد والشركات المقتدرة على تلبية نداء الواجب تجاه الوطن لمواجهة هذه الجائحة الاقتصادية والاجتماعية والمشاركة في بناء شبكة امان اجتماعي ترفد جهود الدولة لمعالجة الآثار الصعبة والمؤلمة التي يواجهها أبناؤنا من الفئات المجتمعية الأكثر تضرراً جراء وباء فيروس كوروناوأشاد الكباريتي بحس التكافل الوطني للمساهمين في الصندوق الذين استجابوا مشكورين على مساهماتهم والحاجة إلى مزيد من المشاركات، معبرا عن شكر اللجنة وتثمينها وتقديرها للتضحيات والجهود التي تقوم بها الكوادر الصحية والأمنية للحفاظ على صحة وأمن الوطن الغالي.

ولفت الى ان المساهمات الجديدة التي وصلت صندوق (همة وطن) اليوم الخميس جاءت من جامعة الاسراء بمبلغ 100 الف دينار، وفارس الدرزي 100 الف دينار، وحاتم الخوام ومجموعة شركات الخوام 106 الآف دينار، والشركة العقارية للاعمار 100 الف دينار، ومجموعة المناطق الحرة والتنموية 171 الف دبنار وشركة توليد الكهرباء المركزية 180 الف دينار.

وكان البنك المركزي الأردني قد أعلن أنه وتنفيذاً لأمر الدفاع رقم (4) تم فتح حساب باسم (صندوق تبرعات همة وطن) ويحمل رقم 1/3400/400 ويستقبل التبرعات في الحساب من خلال صناديق البنك المركزي و مختلف فروع البنوك العاملة بالمملكة أو من خلال نظام أي فواتيركم.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies