آخر المستجدات
تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا بريطانيا تسمح لمواطني 58 دولة دخول أراضيها ليس بينها دولة عربية - اسماء النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة

الاردن 24 -  
قرر البنك المركزي "تأجيل قيام البنوك بتوزيع أرباح على المساهمين لعام 2019، على أن يتم التوزيع مع البيانات الختامية لعام 2020”.

وبحسب كتاب ، قرر البنك المركزي "اعتبار أي موافقة مسبقة بهذا الخصوص لاغية”، موضحا أن القرار "لا يحول دون قيام البنوك الأجنبية العاملة في المملكة من تحويل أرباحها إلى مراكزها الرئيسية، وفق ما تقدمت به، أو قيام البنوك الأردنية بتوزيع أسهم مجانية على المساهمين إن أرتأت ذلك مناسبا”.



 
Developed By : VERTEX Technologies