آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

هالك هوجان عن كورونا: عقاب من الله

الاردن 24 -  
أثار المصارع العالمي "هالك هوجان" ضجة بأول تعليق له عن أزمة فيروس "كورونا" التي اجتاحت العالم.

ونشر هوجان صاحب الـ66 عاماً، صورة له عبر حسابه الموثق على "انستجرام"، يبدو فيها وكأنه يتضرع إلى الله، وعلق: "هل يمكنك تحمل الحقيقة أخي، الله يعاقبنا بأخذ كل شيء نحبه في ثلاثة شهور فقط".

وتابع مصارع wwe منشوره: "وكأن الله قد قال تريد أن تعبد الرياضيين ، سأغلق الملاعب، تريد عبادة الموسيقيين ، سأغلق المراكز المدنية. تريد عبادة الممثلين ، سأغلق المسارح، تريد عبادة المال ، سأغلق الاقتصاد وستنهار سوق الأسهم، لا تريد أن تذهب إلى الكنيسة وتعبدني، لن أمكنك من الذهاب إلى الكنيسة."

وأضاف هوجان:" لينذرنا الله وكأنه يريد من عباده الذين دعيوا باسمه سيتواضعون ويصلون ويطلبون وجهه ويتحولون عن طرقهم الشريرة ، فسوف أسمع من السماء وأغفر خطيئتهم وسوف أشفي أرضهم".

وختم هوجان: "أننا لم نكن بحاجة إلى لقاح ضد الفيروس ، حيث يعمل خبراء طبيون وعلماء على تطوير أفضل طريقة لمكافحة الفيروس التاجي، بل ربما لا نحتاج لقاحًا ، لكن نحتاج إلى هذا الوقت من العزلة والتوقف ع تشتيت انتباه العالم والجلوس مع النفس حيث نركز على الشيء الوحيد في العالم وهي عبادة الله".
 
Developed By : VERTEX Technologies