آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

تصريحات لمياء عبدالعزيز تُغضب السعوديين

الاردن 24 -  
- تداولت عدة صفحات على الإنترنت والسوشال ميديا مقطع فيديو للناشطة الاجتماعية السعودية لمياء عبدالعزيز.
وظهرت عبدالعزيز بالفيديو وهي تتكلم عن نفسها، حيث قالت إنها لا تفضل الكلام الزائد والحش وقلة الأدب والدخول بأعراض الناس، والسواليف السخيفة والتفاهات".

وأشارت لمياء إلى أن: "صداقات البنات عددهم جدا قليل ومحصور بفئة معينة، لكن جوي أنا، اعرف اتعامل مع الولد أكثر من البنت حتي الشغل".

وأشعل مقطع الفيديو المتداول غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقدوا كلام لمياء وطالبها بعضهم بالسكوت والتوقف عن نشر الفسق، بحسب تعبيرهم.

آخرون تناولوا تصريحات لمياء بسخرية تامة، حيث تبادلوا صورتها بشكل مضحك وعلقوا على كلماتها بطرافة واستهزاء، مشيرين إلى أنها تريد فقط الشهرة من خلال إثارة الجدل والتباهي بعقليتها المنفتحة أكثر من اللازم.

وتعتبر السعودية لمياء عبالعزيز من نجمات تطبيق سناب شات، حيث تحظى بمتابعة واسعة من شابات المملكة بحسب تعبيرها، على الرغم من أنها تتعرض للهجوم بين الفترة والأخرى بسبب أسلوبها الذي يصفه كثيرون بالجريء والخارج عن المألوف بطريقة سلبية.

ومن خلال العناوين المتداولة على الصفحات الإخبارية ويوتيوب يتبين أن معظم ما يتم نشره عن لمياء عبدالعزيز يتركز حول مقاطع فيديو وصور، تكشف من خلالها عن جسدها لإبراز وشمها، ومقاطع أخرى راقصة بملابس مكشوفة، قال كثيرون إنها غير محتشمة.

وقالت لمياء في إحدى مقابلاتها الأخيرة منذ نحو 10 أشهر إن المحتوى الذي تقدمه في سناب شات ليس جريئا بل طبيعيا ويعكس شخصيتها الحقيقية.

وتبلغ لمياء من العمر اليوم 20 عاما، ربما هو الأمر الذي جعل الهجوم عليها عنيفا وممتدا، حيث اتهمها البعض بالخروج عن عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية، وتشجيع بنات الجيل الجديد على الانفتاح بطريقة رخيصة وغير مقبولة اجتماعيا.وكالات
 
Developed By : VERTEX Technologies