آخر المستجدات
المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب
عـاجـل :

أصغر مليارديرة عصامية في العالم

الاردن 24 -  
- كشفت مجلة فوربس أن نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر لا تزال تحوز لقب أصغر ملياردير عصامي في العالم للعام الثاني على التوالي.
وفقًا للقائمة السنوية لمليارديرات العالم التي نشرتها مجلة فوربس، حافظت عارضة الأزياء الأمريكية، (22 عاماً) على لقبها بفضل نجاح شركتها التي تختص بإنتاج مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، والتي بدأتها في عام 2015.

ووصلت جينر لأول مرة إلى قائمة المليارديرات في مارس 2019، ثم عززت مكانتها في نوفمبر، عندما وافقت على بيع 51% من شركتها إلى عملاق مستحضرات التجميل العالمي كوتي Coty Inc مقابل 600 مليون دولار.

وتقدر الصفقة، التي اختتمت في كانون الثاني، قيمة أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، كما يتبقى لجينر من بيع حصتها نسبة 49% من الشركة، وهي التي جعلت جينر واحدة من 2095 شخصا فقط في العالم يتمتع بثروة مكونة من عشرة أرقام.

في غضون ذلك، وعقب إعلان فوربس للقائمة واعتلاء كايلي لـ لقب أصغر ملياردير عصامي، واجهت والدة الطفلة ستورمي حالة من الانتقادات القوية، وذلك بالنظر إلى أنها نشأت محاطة بالثروة الضخمة.

حملت الانتقادات الموجهة إلى ”فوربس" شبهة المحاباة لنجمة الواقع، كما استشهدت تلك التقارير التي ذهبت في هذا السياق الى أن كايلي لديها بالفعل دجاجتها الذهبية (برنامج الواقع) الذي يتدفق عليها وعلى أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان، ووالدتها كريس جينر ووالدها كاتلين جينر، وشقيقتها جيندال)، بالثراء والشهرة.
 
Developed By : VERTEX Technologies