آخر المستجدات
الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد ممثل تجمع مزارعي الأردن، المهندس ابراهيم الشريف، آلية اصدار التصاريح التي أعلن عنها وزير الزراعة المكلف، مشيرا إلى أنها ناقصة ولا تخدم القطاع الزراعي.

وأضاف الشريف لـ الاردن24 إن عدد التصاريح غير كاف ولا يخدم المزارعين ولا القطاع الزراعي، ولا يمكن ان تكون مجدية، مشيرا إلى أن هناك حيازات أقل من 200 دونم تحتاج إلى 10 عمال على الأقل للإنتاج، وهناك مزارع لوزيات تحتاج إلى خدمة سريعة ويكون عدد المصرح لهم أقل من المطلوب.

وقال ان الوزير لم يحل قضية النقل حتى اللحظة وهناك مركبات محملة بالمنتجات تمت اعادتها ولا نعلم كيف سيتم ارسالها إلى الأسواق، اضافة إلى عدم فتح محال الخدمات الزراعية التي تعتبر السند الرئيس للقطاع.

وشدد على أن هذه الآلية مرفوضة وغير مجدية ولا تخدم القطاع الزراعي ولايمكن لعامل واحد ان يقوم بعملية الانتاج او خدمة المزرعة ويجب اعادة النظر بها من قبل الوزارة.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies