آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى

الاردن 24 -  
أعلن وزير البيئة المكلف بادارة وزارة الزراعة، الدكتور صالح الخرابشة، آلية إصدار تصاريح التنقل للمزارعين، والتي اعتمدت على قواعد البيانات، حيث سيتم نشر أسماء المزارعين المستحقين للتصاريح عبر موقع الوزارة الإلكتروني.
 

وأكد الخرابشة أن هذه الآلية استهدفت المزارعين بجميع قطاعاتهم، داعيا المزارعين، ممن تنطبق عليهم الشروط ولم يحصلوا على تصاريح، للتواصل مع الوزارة والمديريات عبر أرقام هواتف سيتمّ نشرها لاحقا.

ونوه بأنه كان هناك حالة إرباك في عملية ضمان استمرارية عمل المزارعين، لذلك قامت الوزارة بإعداد آلية واضحة لإصدار تصاريح المرور، وكذلك الخدمات المساندة لهذا القطاع.

وأشار إلى أنه في الظرف الحالي يجري العمل بالحدّ الأدنى من القوى البشرية، لافتا في ذات السياق إلى أن منح التصاريح سيتمّ بناء على مساحة الحيازة الزراعية أو حجم مزرعة المواشي.


** التفاصيل أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies