آخر المستجدات
تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا بريطانيا تسمح لمواطني 58 دولة واقليما دخول اراضيها .. وتستثني الأردن - اسماء النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية

توضيح هام لنائب نقيب المعلمين

الاردن 24 -  
أكد نائب نقيب المعلمين، د. ناصر نواصرة، وجوده في منزله، حيث تم إخلاء سبيله بعد فترة وجيزة على توقيفه، في ظل حظر التجول.


وقال نواصرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": لن نسمح لمتربّصٍ أن ينال من الوطن.. أنا في بيتي الان والحمد لله.


وأوضح نائب نقيب المعلمين: لم أكن في نزهه، ولم أذهب للتسوق، ولم أذهب لأشتري طعاما لجرو كلب ولا لهرّتي، انما ذهبت إلى البنك الإسلامي(الرئيسي) بتنسيق مع مجلس النقابة، من أجل توقيع شيكات لعدد من موظفي النقابة لم يستلموا رواتبهم.


وأضاف: والأمر الآخر، كنا بصدد طرح مبادرة - وستطرح إن شاء الله - بالتعاون مع البنك الاسلامي الاردني لتخصيص مليون دينار كقرض حسن للزملاء المعلمين في القطاع الخاص، الذين لم يستلموا رواتبهم من مدارسهم، علّنا نساهم في تخفيف العبء عنهم.


وختم بقوله إن تعامل الأمن العام غاية في الرقي، وكله في سبيل الوطن يهون.




 
 
Developed By : VERTEX Technologies