آخر المستجدات
هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي

ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في الأمن الوقائي، تمكنوا اليوم من ضبط مشغل غير مرخص يقوم بتصنيع كمامات مقلدة، مستخدماً علامات تجارية عالمية مقلدة.

وبين أن العاملين في الأمن الوقائي قاموا بمتابعة معلومات واردة، حول قيام أشخاص بعرض هذه الكمامات غير الطبية للبيع، حيث تمكنوا من تحديد هوية شخصين منهم، جرى ضبطهما، وبحوزتهما ٢٤٨ كمامة تحمل علامات تجارية مقلدة لوكالات عالمية مختلفة.

وأضاف الناطق الإعلامي انه جرى من خلال التحقيقات ضبط المشغل غير المرخص في منطقه الوسط التجاري في محافظة الزرقاء، والذي يتم بداخله تصنيع الكمامات المقلدة، حيث تم التنسيق مع مندوبين من وزارة الصناعة والتجارة، ومندوب من مؤسسة الغذاء والدواء، وتم ضبط كمية كبيرة من الكمامات قيد التصنيع، وجرى التحفظ عليها وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم .

وأهاب الناطق الإعلامي بكافة الأخوة المواطنين عدم التعامل، بشراء الكمامات أو المستلزمات الطبية المختلفة، إلا من الصيدليات، والمراكز المرخص لها ببيعها، تفاديا لعدم وقوعهم ضحية للاحتيال من قبل مثل هؤلاء الأشخاص الذين يسعون فقط للربح المادي دون الالتفات لصحة وسلامة المواطن.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies