آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

رغم تحسن حالتها.. كورونا يقتل ممرضة مسلمة في بريطانيا

الاردن 24 -  
منذ توفت جدتها بمرض السكتة الدماغية أصرت «نسرين» على أن تصبح ممرضة لكي ترعى كبار السن والضعفاء وتساعدهم، لكن منذ تفشي فيروس كورونا في بريطانيا لم تنجو الضحية الشابة من فتك الفيروس.

قتل الفيروس الفتاك الممرضة المسلمة «أريما نسرين» 36 سنة داخل المستشفى الذي كانت تعمل فيه كانت أريما الأم لـ3 أطفال "في صحة جيدة" سابقًا، عملت في مستشفى والسال مانور لمدة 16 عامًا، وقد ظهرت عليها أعراض الفيروس عليها أثناء إجازتها السنوية.
نشرت صديقتها الممرضة روبي أكتار على فيسبوك قائلة: "لقد كانت أكثر شخص محبوب وحقيقي يمكن أن تقابله على الإطلاق.. لا أصدق أنني لن أرى ابتسامتك مرة أخرى".

تم وضع أريما على جهاز التنفس في العناية المركزة، ولكن على الرغم من أن حالتها قد تحسنت بشكل طفيف الأسبوع الماضي، فقد اتخذت شكلًا أسوأ فيما بعد وتوفيت في الساعات الأولى من هذا الصباح.

تقول صديقتها بأسى: "لقد جعلتني الممرضة التي أنا عليها اليوم بدعمها، تحفيزها وإلهامها، "أنا أحبك كثيرًا يا صديقتي ولن أنساك أبدًا، كان لديك الكثير لتعيشي من أجله، أنا آسف لأنك لم ترِ أطفالك يكبرون وأنا آسفة لأنك لم تتمكن من إكمال حياتك المهنية".
وكالات
 
Developed By : VERTEX Technologies