آخر المستجدات
جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات

مغنية أميركية تعلن إصابتها بكورونا

الاردن 24 -  
كشفت المغنية الأميركية، أليشيا بييث مور، الشهيرة فنيا باسم "بينك"، السبت، عن إصابتها بفيروس كورونا الجديدة (كوفيد-19).


وقالت بينك، في بيان نشرته عبر حسابها في تويتر، إنها أجرت اختبارات أظهرت نتائجها إيجابية إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت: "قبل أسبوعين، ظهرت على ابني جيمسون البالغ من العمر 3 سنوات أعراض كوفيد-19. ولحسن الحظ، حصل طبيب الرعاية الأولية لدينا على نتائج الاختبارات، وكانت نتائجي إيجابية".

وفي وقت سابق، جاءت نتائج اختبار مذيعة شبكة "سي إن إن" الأميركية، بروك بالدوين، لفيروس كورونا المستجد إيجابية، وهي ثاني شخصية تلفزيونية على البث المباشر بالشبكة تصاب به.

وفي منشور على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي، الجمعة، كتبت بالدوين أن الأعراض التي أصيبت بها: ارتفاع في درجة الحرارة ورعشة وآلام، فاجأتها بعد ظهر الخميس.

وأضافت أنها كانت تتبع مبدأ التباعد الاجتماعي وتنفذ كل نصائح الخبراء الطبيين، "لكنه تمكن مني رغم ذلك".

وأصيب كذلك مذيع الشبكة الشهير، كريس كومو، بكوفيد- 19، وأذاع برنامجه مرتين هذا الأسبوع عن بعد من قبو منزله.

 
Developed By : VERTEX Technologies