آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

من منزلها.. إيفانكا ترامب تشارك العالم يومياتها في الحجر الصحي

الاردن 24 -  

تشارك إيفانكا ترامب، المستشارة في البيت الأبيض، وابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كالكثير من الأمهات فترة الحجر الصحي داخل منزلها مع أطفالها وزوجها.


لتقوم بإطلاق "هاشتاغ" حمل عنوان "Together Apart" لتقوم من خلاله بتعزيز أواصر التعاون والتواصل مع الآخرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


داعية لتبني مجموعة من الألعاب والأفكار المتبادلة مع جميع الأشخاص الذين يخضعون للحجر الصحي حول العالم.
لتظهر في أحد المقاطع التي نشرتها على صفحتها على "إنستغرام" وهي تلعب رفقة أطفالها بألعاب منزلية، معلنة عن فكرتها بعد مشاهدتها للعديد من المقاطع المصورة التي تبادلها الإيطاليون وهم يقضون أوقات الحجر بعزف الموسيقا والغناء على الشرفات.


الحملة التي بدأت في منتصف شهر مارس/آذار بعدد قليل سرعان ما أصبحت عالمية لتضم شخصيات مشهورة، مثل مادونا، وكيم كارداشيان، ونجم كرة القدم هيرشل ووكر، والطاهي خوسيه أندريس، وماريانو ريفيرا نجم البيسبول، وماركو سمارت لاعب بوسطن سيلتيكس، بالإضافة إلى العديد من المسؤولين الحكوميين وكيمبرلي جويلفويل، صديقة أخ دونالد ترامب جونيور.


هذا ووجهت إيفانكا ترامب، في وقت سابق، الشكر للأطباء والممرضين وكل من هم في الخطوط الأمامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها ترفع الصلوات من أجلهم.


هذا وأعلنت السلطات الأمريكية يوم أمس، تسجيل 27043 إصابة جديدة بفيروس كورونا و910 حالات وفاة خلال يوم واحد.
وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 آذار/ مارس الجاري، فيروس "كورونا" الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، وباء عالميا، مؤكدة أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة عبر الحدود الدولية.

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies