آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

مدير مركز الحسين للسرطان ينشر "صورة مرعبة" لرئتي مصاب بكورونا .. شاهد

الاردن 24 -  

نشر مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، صورة يمكن وصفها بـ"المرعبة" عبر صفحته على فيسبوك، حيث يظهر فيها رئتي مصاب بفيروس كورونا والتغيرات التي تحدث عليها.

وعلق منصور على الصورة قائلا "هذا المنشور غير موجه للمختصين".

 


 

وأوضح أن "كل ما هو أسود في هذه الصورة الطبقية للرئتين هو طبيعي ويمثل الجزء الذي يحتوي على الهواء منهما، أما ما هو أبيض فهو الجزء الذي احتله الفايروس وشرّد أهله (الهواء)".

 
 

وأضاف "بالتالي لم يعد صالحا لتبادل الأكسجين مع الدم وهو ما يؤدي الي ضيق النفس الذي يشعر به المريض ويستدعي مساعدته بضخ الهواء الى رئتيه صناعيًا".

وأكمل منشوره قائلا "اسأل الله ان يحمي "رئاتنا" جميعا من هذا المحتل ويبقيها عامرة بالهواء (الصحي)".

وختم قائلا " في الختام ليس كل ما هو أسود سيء "فما حد يقول بلاش سوداوية".

وسجل الأردن إلى الآن 310 إصابات بفيروس كورونا المستجد، كان آخرها 11 إصابة جديدة تأكدت منها وزارة الصحة اليوم.


 
Developed By : VERTEX Technologies