آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - يبدو ان حالات تضخم الانا لدى البعض واعتقادهم بانهم محصنون وفوق القانون، وغير معنيين بالاجراءات التي تتخذ من اجل سلامة الاردنيين جميعا، مازالت تأخذ مداها حتى ونحن في جائحة قد تأتي على الاخضر واليابس لا سمح الله اذا ما انتشر الفيروس وتعددت بؤره..
 

اليوم، نائبان يتحديان الحظر الذي أقر، ويخرجان رغم التحذيرات المستمرة، وكأنهما يقولان نحن غير معنيين بالأمر، وهذه الاجراءات لا تنطبق علينا!

أحسنت الاجهزة الامنية والقوات المسلحة صنعا عندما قررت توقيف النائبين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهما، لا أحد فوق القانون هذا ما اكده الملك بالامس، وعليهما أن يفهما جيدا ويفهم غيرهم من أصحاب الأنا المتضخمة بالامتيازات والمكتسبات والمعاملة التفضيلية، أن القانون والاجراءات اليوم تسري على الجميع دون استثناءات.

الاصل أن يدرك النائبان أن ما يتخذ من اجراءات هو في مصلحة الجميع، وكان يفترض أن يكونا أنموذجا يحتذى في الالتزام واحترام القانون والاجراءات، لا أن يقوما بتحدي السلطات وخرق الحظر بهذه الصفاقة.

وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال امجد العضايلة اكد بالامس بانه لا استثناءات في الحظر الا للكوادر الطبية وفرق التفتيش الوبائي؛ اين كانا عندما تحدث الوزير ونشرت جميع وسائل الاعلام ما قاله؟ هو حتما تحد مقصود للاجراءات على ارضية ذلك الاعتقاد الذي يضمراه بانهما محصنان وفوق القانون، وهذا اعتقاد لا بد ان يجري  تصحيحه قبل ان يتسبب في حالة انفلات لا تحمد عقباها .. 
 
Developed By : VERTEX Technologies