آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع

الاردن 24 -  
وصل الاردن24 تسجيلات لأطباء تحدثوا عن قيامهم بتوليد سيدة تعرضت لحادث سير أثناء توجهها إلى المستشفى، الجمعة.

وفي التفاصيل، قال طبيب أنف وأذن وحنجرة في مستشفى البشير، إنه وأثناء توجهه من المستشفى إلى منزله، تفاجأ بوجود حادث انقلاب ديانا على مثلث المأمونية وفيها رجل وسيدتين، وقد وصلت كوادر الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

وأضاف إن إحدى السيدتين كانت "حاملا في شهرها التاسع"، وأفادوا إنهم كانوا في الطريق إلى المستشفى بحالة ولادة، لتفاجئهم السيدة بالقول إنها تلد، مبيّنا أنهم قاموا على الفور بتغطيتها بما توفّر من أغطية، وجرى مساعدتها على الولادة، لحين وصول سيارة دفاع مدني أخرى تتوفر فيها أدوات التوليد كاملة وقاموا بقصّ الحبل السرّي بواسطة تلك الأدوات.

ولفت إلى أنه وفي هذه الأثناء وصل "بالصدفة" رئيس قسم الجراحة في مستشفى النديم ومقيم جراحة في المستشفى، واطمأنوا على أوضاع المصابين والطفل، قبل أن يتمّ نقل الجميع إلى مستشفى النديم.

وأشادوا بتعاون وأداء كوادر الدفاع المدني وتعاملهم مع الحالة، مشيرين إلى أنهم قاموا بالتواصل مع مستشفى النديم لاستقبال الحالات والاطمئنان عليها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies