آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

القطاع الخاص في رعاية جلالة الملك

الاردن 24 -  
كتب رئيس حزب الاتحاد الوطني والنائب السابق الكابتن محمد الخشمان -  دام الله عزك وملكك مولاي جلالة الملك وولي عهدكم المحبوب . الله ومن خلالكم وبالحكمة والطيبه والرحمة التي زرعها بكم وايدكم بنصر من عنده وانتم خليفة جدكم المصطفى صلى الله عليه وسلم وانتم القائد لشعبكم الوفي ايدكم لتنتصروا لاقتصادنا الوطني والقطاع الخاص .وها هي توجيهاتكم اليوم للحكومه للتشاور مع القطاع الخاص وتوجيه الدعم بكافة اشكاله لضمان استمرار القطاع الخاص في المساهمه الفاعلة في مرحلة ما بعد الكورونا .

كنتم دائما وما زلتم السباقين في قراءة المخاطر والاستعداد لها ولم يكن غريبا ان تستبقوا التحضير لمواجهة تداعيات وآثار ازمة كورونا صحيا اولا وعلى الاقتصاد الوطني بالتزامن مع تطور الأحداث العالميه .اننا ونحن جزء لايتجزأ من القطاع الخاص الاردني وتحديدا القطاع الاكثر تضررا وهو النقل والسياحه والذي يشغل ما لايقل عن 450 الف مواطن اردني تلقينا بارتياح كبير توجيهاتكم الملكية الساميه للحكومه باهمية وضع خطة واتخاذ اجراءات في مجملها تتضمن استمرارية الامان الوظيفي المرتكز على استمرارية عمل القطاع الخاص ودعمه لاعادتة الى الانتاجيه المعهودة باقل الخسائر . اننا اذ ننظر الى هذه اللفتة الكريمة بالتقدير والاحترام وما تضمنته بضرورة تحديد المنشآت التي يمكن ان تتكيف مع الوضع الحالي تمهيدا لاعادتها للعمل بشكل تدريجي نشجع حكومتكم الرشيده والتي ابلت بلاء حسنا في تنفيذ توجيهاتكم دائما وخلال هذه الازمه تحديدا وندعوهم للبدء بالتواصل بالسرعة الممكنه مع القطاعات الاكثر تضررا ومن اهمها قطاع النقل والذي يصنف عالميا المحرك الرئيس في الاقتصاد وعجلة النمووللتنسيق لوضع آليه للعوده للعمل تدريحيا ضمن الشروط الصحيه والبيئيه العالميه الجديده . حماكم الله واطال عمركم ونصركم دائما وحفظ الله اردن الهاشميين وشعبه العظيم .

 
Developed By : VERTEX Technologies