آخر المستجدات
موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات صدور الدليل الخاص بالاشتراطات الصحية والوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الضمان الاجتماعي: لا نشجع على سياسة الإحالة المبكرة للتقاعد الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

هيئة الاعلام توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للإعلاميين: ستراعي حاجتهم للحركة على مدار الساعة

الاردن 24 -  

أكد مدير عام هيئة الإعلام الدكتور ذيب القرالة، أن تصاريح المرور الإلكترونية التي تمكن الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي من الحركة خلال حظر التجول، لم تفعّل بعد، ولا زالت في مرحلة التحقق الإلكتروني.

وقال القرالة إن الفريق الحكومي ولاستمرارية العمل في القطاعين العام والخاص، وخلية إدارة أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، يتابعان تحويل التصاريح الورقية الممنوحة للصحفيين والاعلاميين، الى تصاريح إلكترونية، تلبي حاجة المؤسسات الإعلامية للعمل على مدار الساعة وفي جميع مناطق المملكة.

وجاء تأكيد الدكتور القرالة، إجابة على ملاحظات وردت من زملاء صحفيين وإعلاميين بعد تلقيهم رسائل نصية تفيد بتحديد زمان ومكان حركة الإعلاميين الحاملين لتصاريح ورقية.

وأوضح أن هذه الرسائل النصية أرسلت خلال مرحلة تجريب النظام الإلكتروني، وليست التصاريح الإلكترونية النهائية، لافتا إلى أن التصاريح الالكترونية النهائية للإعلاميين ستراعي حاجتهم للحركة على مدار الساعة، وفي مختلف المناطق، وأن العمل جار على ترحيل هذه المعلومات لقاعدة بيانات التصاريح الالكترونية.

--(بترا)

 
 
Developed By : VERTEX Technologies