آخر المستجدات
الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن

ديانا كرزون تثير الجدل بحديثها عن" المغازلة" وتحرج مصطفى فهمي

الاردن 24 -  

أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاتها العفوية خلال استضافتها في برنامج "سهرانين"، واتهمها البعض بالمبالغة والتصنع.

 واثارت ضجة لحديثها عن المغازلة، إذ كشفت أنها تحب الشخص الذي يتغزل بها كثيرا لأنها دائماً ما تغازل أي رجل تقابله خاصة إذا كان وسيماً وأبدت فوراً إعجابها الشديد بالنجم مصطفى فهمي.

وتغزلت كرزون على الهواء بالنجم المصري، لافتة الى انها "أعشق لون عينيه كثيرا، ولون شعره الأشقر، وطول عمري بحب الرجالة، اللي عندهم شعر أبيض، وبالأخص لما يكونوا كلاس"، وهو ما دفعه للضحك والرد على مغازلتها بتعبيره عن جمالها ورقتها.

 

 


وحاول مقدم البرنامج الفنان أمير كرارة، التخفيف من تصريحها المفاجئ قائلا: "أنا كمان عندي شوية شعر أبيض"، إلا أنها لم تكترث وطالبته بالانتظار حتى تنتهي من مُغازلة مصطفى فهمي الذي بدا محرجاً على الهواء.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies