آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك

الاردن 24 -  
وجه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، رسالة إلى الأئمة الخطباء والوعاظ والمؤذنين والعاملين في المساجد، اليوم الأحد.
وقال الخلايلة في رسالته التي أطلقها عبر صفحته على الفيس بوك: "أحييكم على جهودكم وتضحيتكم وأنتم ترفعون نداء "الله أكبر" من على مآذن مساجدكم وتحافظون على الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الوزارة ".
وأضاف " أعلم أن عدم إقامة الجمعة والجماعات في المساجد مؤلم لكم، وللمصلين الذين تعلقت قلوبهم بها، وأعلم أن اشتياقكم للمنبر والمحراب عظيم كعظم محبتكم لدينكم".
وأشار إلى أن هذا المنبر هو منبر النبي صلى الله عليه وسلم الذي تصدح أصواتكم عليه بالدعوة إلى الله تعالى بالحكمة، والموعظة الحسنة، وأنتم العلماء، وورثة الأنبياء الذين جاؤوا لخير البشرية، وصالحها، والأخذ بيدها إلى بر الأمان.
واكد الخلايلة أنه رغم هذا الألم ندرك أننا مضطرون لذلك لدفع ألم أكبر، وأذى أعظم، يتمثل في فقد الأحبة والآباء والأمهات والصبر على ذلك من أعظم القربات، لافتا إلى المحافظة على المساجد لتكون منابر هدى ونور وبيوت أمن وأمان حتى تزول هذه الغمة عن بلدنا المبارك بإذن الله تعالى.
وأضاف "نحن جميعاً في خضم هذه الأوضاع نستشعر عظم المسؤولية الدينية والوطنية في المحافظة على أرواح أهلنا وحمايتهم ودفع الأذى عنهم، وهو جوهر رسالة الإسلام العظيم ونبضه الأصيل، لقوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون}.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies