آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

صديقة رونالدو تدعم الأطباء على طريقتها الخاصة في مواجهة كورونا (صورة)

الاردن 24 -  

نشرت جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، صورة تثمن فيها تضحيات الأطباء في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في أغلب دول العالم.

وقامت رودريغيز بنشر صورة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، الذي يتابعه أكثر من 17 مليون شخص، وتظهر فيها مجموعة من الأطباء يلبسون كمامات، وتم تعديل الصورةليظهروا كأبطال شخصيات العديد من الأفلام العالمية والرسوم المتحركة المشهورون بأقنعتهم ولباسهم.

وأرفقت الحسناء الصورة بتعليق: "الأبطال الحقيقيون لا يغطون وجوههم بالأقنعة".

ووجهت رودريغيز رسالة شكر وتقدير إلى أفراد الكوادر الطبية الذين يقاتلون ويخاطرون بحياتهم حسب وصفها لإنقاذ أرواح البشر من فيروس كورونا المستجد.

كما دعت متابعيها إلى التزام منازلهم خلال الحجر الصحي لقطع سلسلة عدوى الفيروس.

ونشرت رابط الكتروني لكافة الكوادر الطبية التي تريد الانضمام لحملة مواجهة الفيروس القاتل.

وتتواجد جورجينا مع صديقها رونالدو في الحجر الصحي في جزيرة "ماديرا" مسقط رأس النجم البرتغالي.

ولدى رونالدو 4 أطفال، 3 من أمهات ما زال البرتغالي يرفض الإفصاح عن هويتهن حتى الآن، وطفلة وحيدة من جورجينا التي تتولى رعاية الأطفال الأربعة.

المصدر: RT


 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies