آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

الرزاز يوجه رسالة لاهل اربد: بهمة الجميع سننجح بضبط انتشار الوباء

الاردن 24 -  
وجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم رسالة صوتية الى الاهل في محافظة اربد معربا عن ثقته باننا بهمة الجميع سننجح بضبط انتشار الوباء.

وقال رئيس الوزراء ان جلالة الملك عبدالله الثاني اتصل به صباح اليوم لمتابعة مجريات الامور والاطمئنان على صحة الناس وسلامتهم واخبار اهلنا في اربد والمناطق الاخرى، مضيفا "نحن نرفع رأسنا بقيادتنا الهاشمية التي طالما وضعت الانسان في قمة اولوياتها ونرفع رأسنا بشعبنا الواعي". وأكد الرزاز "كل الاردن تداعى لاربد واجهزتنا الامنية وجيشنا العربي يسهرون، كما عودونا دوما، على حماية أمنكم وسلامتكم"، لافتا الى "اننا سنتداعى جميعا لنحتضن اربد ونحميها كما يتداعى الجسد اذا اشتكى منه عضو بالسهر والحمى".

كما اكد رئيس الوزراء اننا سنتوجه الى اي محافظة او مدينة او قرية او حي في وطننا الغالي تظهر فيه اعراض الوباء بنفس الحمية والتصميم لنستبق تفشي الوباء لا قدر الله. وتوجه الرزاز بالتحية الى الاهل في محافظة اربد "اهل النخوة والمحبة والحصيد والعون والايمان والثقافة والادب والشعر"، لافتا الى ان الكوادر الطبية في المحافظة تقوم بجهد استثنائي مهول وتدعمها كوادر وزارة الصحة والخدمات الطبية والدفاع المدني من مختلف انحاء المملكة اضافة الى ان المحافظة والبلديات تقوم بدورها في هذا المجال.

واختتم رئيس الوزراء حديثه بالقول "حمايتكم هي غايتنا والتزامكم هو وسيلتنا، وشدة بتزول ان شاء الله". -- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies