آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال رئيس جمعية منتجي الحليب علي غباين ان اسعار الاعلاف ارتفعت بشكل كبير، واصبحت هناك سوقا سوداء، نظرا للمارسات الاحتكارية التي يمارسها بعض التجار .

وبين غباين ل الاردن  ان سعر طن الشعير ارتفع من 175 الى 250 دينار، وسعر طن النخالة من 140 دينارا الى 205 دنانير، والصويا من 300 دينار الى 350 دينار، والذرة من 173 دينار الى 235 دينار، والبرسيم الاسباني من 200 دينار الى 240 دينارا، مشيرا الى ان هذه المواد متوفرة ولكن بعض التجار اصبح يحتكرها.

وطالب وزير الصناعة والتجارة بفتح مراكز التموين لتأمين الاعلاف للمزارعين ومربي الابقار لقطع الطريق على هذه الممارسات الاحتكارية، مشيرا الى انه يوجد في المزارع 60 الف راس من الابقار والعجول.

الاردن 24 حاولت الاتصال بوزير الصناعة والتجارة طارق الحموري لوضعه بصورة شكوى مربي الابقار الا انه لم يرد على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies