آخر المستجدات
الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم

الاردن 24 -  
تُطلق الحكومة ، اليوم السبت، منصة مونة (www.mouneh.jo) وهي دليل للشركات والتطبيقات المُرخصة والمُزودة لخدمات توصيل السلع إلى المنازل في جميع محافظات المملكة.
وتحتوي المنصة على فئتين رئيسيتين وهما التطبيقات الذكية والمتاجر الإلكترونية التي يُمكن إجراء عمليات الطلب الإلكتروني من خلالها أو عبر الاتصال وتوفر عملية التوصيل إلى المنازل، فيما الفئة الأخرى عبارة عن قائمة بأسماء البقالات والمتاجر التموينية المُنتشرة في محافظات المملكة والتي يُمكن أن تقوم بإيصال السلع إلى المناطق القريبة منها داخل الأحياء إن توفرت.
كما تضم المنصة أسماء ومعلومات التطبيقات والمتاجر الإلكترونية المُرخصة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لغايات التوصيل المنزلي، علماً بأن أي تطبيقات غير موجودة في المنصة هي غير مُرخصة أو مُعتمدة في الوقت الحالي.
وسيتم خلال الأيام المقبلة تقييم التجربة وإضافة أو إيقاف بعض الآليات المُتبعة بحسب أحدث التطورات والتجربة الميدانية.
وسيسمح لمحال السوبر ماركت والهايبر ماركت التوصيل للمنازل من خلال سياراتها المخصصة لهذه الغاية، أو من خلال الشركات المرخصة لخدمة التوصيل، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً يومياً، علماً بأنه سيتم استبدال الدفع النقدي بالدفع الرقمي قريباً عبر آلية سيتم إعلانها في وقت لاحق.
وعممت الحكومة على مزودي الخدمة دليلاً صحياً شاملاً للسلامة العامة يتوجب اتباعه أثناء عمليات التزويد للمنازل سيخضع للرقابة الدورية من فرق مُتخصصة.
يُذكر أن المنصة قد تم تطويرها برمجياً وإلكترونياً بعمل تطوعي من فريق شركة "طقس العرب" التقني الذي يمتلك خبرة في المجال الرقمي والتقني وفي استيعاب أعداد كبيرة من المستخدمين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies