آخر المستجدات
التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات

الاردن 24 -  
حرصًا على استدامة توافر خدمة الحوالات المالية الصادرة والواردة للعملاء الراغبين بها من مواطنين ومقيمين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية وخاصة ابناءنا الطلبة في الخارج والطلبة غير الأردنيين المقيمين في المملكة والذين يتعاملون مع القطاع الصيرفي وبما ينسجم مع الاجراءات الاحترازية التي تم تبنيها بهدف احتواء والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، فقد قرر البنك المركزي الأردني السماح لشركات الصرافة المرخصة بدءاً من يوم الأحد الموافق 29/3/2020 باستقبال العملاء الراغبين بارسال واستقبال الحوالات المالية الصادرة والواردة من خلال زيارة مواقع شركات الصرافة المرخصة وبحيث يسمح لكل شركة بفتح فرع من فروعها في كل محافظة اضافة الى مركزها الرئيسي كما يسمح لشركات الصرافة المرخصة غير المتفرعة خارج موقع محافظة مركزها الرئيسي فتح فرعين من فروعها المرخصة اضافة الى مركزها الرئيسي.

كما يمكن لشركات الصرافة المرخصة بموجب هذا القرار بتقديم خدمة الحوالات المالية الصادرة والواردة "Door to Door” -والتي تسمح لشركات الصرافة المرخصة بتقديم الخدمة من خلال الوصول للعملاء في منازلهم- وخاصة كبار السن وذلك بشكل استثنائي خلال هذه الفترة بهدف التسهيل على المواطنين في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة.

مشيرين الى أن الخدمات أعلاه ستكون متاحة ما بين الساعة ١١ صباحاً ولغاية ٤ مساءً ووفقاً للتوجيهات الحكومية بهذا الشأن ومؤكدين على أن الأولوية هي لسلامة المواطن وصحته من خلال الابتعاد عن التجمعات، حيث تم الطلب من شركات الصرافة المرخصة تلبية عدد من الشروط والمتطلبات يأتي في مقدمتها اتخاذ اجراءات احترازية تحافظ على سلامة المواطنين والموظفين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies