آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية

الاردن 24 -  
قال وزير الصناعة والتجارة والتموين، الدكتور طارق الحموري، إن الفرق الميدانية رصدت القاء الأردنيين كميات كبيرة من الخبز والمواد الغذائية في حاويات النفايات، وذلك بعد تكديس المواطنين تلك الكميات دون الحاجة لها.

وأضاف الحموري خلال ايجاز صحفي مشترك مع عدد من الوزراء، إنه ورغم التطمينات الحكومية والتأكيدات المتكررة بأن مخزون المملكة من الغذاء آمن، بما في ذلك الطحين والخبز، إلا أن عددا كبيرا من المواطنين ظلّ يكدّس الخبز والبضائع في منزله حتى تلفت، مشيرا إلى أن الحكومة نصحت بمراعاة مدة صلاحية ما يشتريه المواطن وامكانية تخزينه.

ولفت الحموري إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت ارتفاعا في أسعار بعض السلع، ما دفع الوزارة لاتخاذ قرارات فورية بتحديد أسعار بيع تلك السلع للمستهلك، ثمّ وضع سقوف لأسعار بيع تلك المواد للتاجر.

ومن جانبه، أكد وزير الادارة المحلية، المهندس وليد المصري، أن أطنانا من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.

وقال المصري إن الوزارة ستسمح بفتح عدد من المسالخ في عدة مناطق.

وأشار إلى أن بلديات المملكة ستقوم باجراءات تعقيم لمختلف المرافق في المناطق التابعة لها.

إلى ذلك، أعلن وزير الزراعة، المهندس ابراهيم الشحاحدة، وقف تصدير عدد من المنتجات الزراعية الأساسية، وهي: (البندورة، البطاطا، البصل، باذنجان، الخيار).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies