آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

بسبب أزمة (كورونا).. فنانة شهيرة توزع المال على معجبيها

الاردن 24 -  
أشار تقرير لموقع The Independent البريطاني إلى أن النجمة العالمية تايلور سويفت تبرعت بمبلغ يصل إلى 3000 دولار لبعض معجبيها الذين يعانون من الضيق المادي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد COVID-19.

وأوضح أنها قدمت هذا المبلغ لمعجبين أعلنا أنهما يعيشان أزمة مالية. وفي هذا الصدد قالت عاملة المطعم سامنتا جاكوبسون في حديث لمجلة People أنها خسرت عملها بسبب إقفال المطعم بعد انتشار الوباء بحسب (مجلة لها).

 


واضافت: "بات بإمكاني أن أصدق بأن شخصاً أعجبت به وقدرته لسنوات مد يد العون لي بكرم بالغ".


كذلك ذكر موقع Page Six أن النجمة أريانا غراندي قدمت بدورها تبرعات لبعض معجبيها وحصل 20 من هؤلاء على مبالغ تراوحت بين 500 و1000 دولار أميركي.

ويشار إلى أن الولايات المتحدة أصبحت البلد الذي شهد أعلى عدد إصابات بالفيروس في العالم حيث سجلت حتى تاريخ نشر هذا التقرير 81321 متفوقة بذلك على كل من إيطاليا والصين.

 


وفي المقابل أشارت وكالة الحماية المدنية في إيطاليا تسجيل 662 حالة وفاة جديدة في يوم واحد، ما رفع الإجمالي إلى 8165.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies