آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

وزير التربية: لا قرار بشأن موعد وشكل الامتحان التقيمي الالكتروني للطلبة

الاردن 24 -  
قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، ان الوزارة لم تتخذ قرارا نهائيا بشأن الامتحان التقييمي الاكتروني للطلبة ولم تحسم بعد موعد وشكل الامتحان وآلية اجرائه، وانها مازلت في مرحلة التخطيط لهذا الأمر.

وأكد الدكتور النعيمي، ان موضوع التقييم الالكتروني للطلبة ما زال قيد الدراسة والتخطيط، مبينا انه في حال قررت الوزارة إجراء اي تقييم، سيتم إعلام الطلبة وذويهم بذلك مسبقا. واضح الدكتور النعيمي في تصريح اليوم الخميس، ان نجاح عملية التعليم عن بعد التي بدأتها الوزارة في ضوء تعليق الدوام في جميع مدارس المملكة، يعتمد على تكامل كافة العناصر والاركان الخاصة بهذه العملية، بما في ذلك موضوع التقييم بحد ذاته.

وقال ان اكتمال عناصر واركان التعليم عن بعد، يتطلب تفعيل بعض الخصائص المعينة في المنظومة التعليمية، بما في ذلك خاصية تفاعل الطلبة مع المعلمين وحل الواجبات المرسلة إليهم، وكذلك تقييم ما تم عرضه من مادة دراسية خلال منصة التعليم الالكتروني "درسك" والقنوات التلفزيونية الاخرى.

وقال ان الوزارة تبحث ربط الطلبة بمعلميهم من خلال المنصة، لضمان التفاعل في العملية التعليمية، وتمكينهم من إرسال استفساراتهم واسئلتهم حول الدروس التي يتلقونها على المنصة للمعلمين، وصولا الى التقييم المدرسي المنشود، باعتباره عنصرا اساسيا في دورة التعليم والتعلم.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies