آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

طبيب سعودي مصاب بالفيروس التاجي يروي قصته ويوصي مواطنيه..

الاردن 24 -  
أعلن طبيب سعودي يعمل بمكة المكرمة، إصابته بفيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى أن حالته الصحية جيدة، داعيا في الوقت ذاته الجميع إلى أن يلزموا بيوتهم ولا يخرجوا إلا للضرورة القصوى.

وروى الدكتور محمد المصري، وهو سعودي يبلغ من العمر 29 عاما ملابسات ظهور أعراض العدوى عليه، مشيرا إلى أنها بدأت "قبل نحو 3 أيام عندما شعرتُ ببحة في الصوت، وبعد أخذ الفحوصات اتضح إصابتي بفيروس كورونا الجديد، حيث أعمل طبيب طوارئ في أحد مستشفيات العاصمة المقدسة".

وكشف الطبيب ملابسات انتقال العدوى إليه، لافتا إلى أنه أصيب في أعقاب "‏الكشف على عدد من المرضى والاشتباه فيهم بحمل الفيروس بقسم الطوارئ قبل ثلاثة أيام، حيث لم يلتزموا بتعليمات وزارة الصحة عند مراجعتهم للمستشفى، وقد تم حجرهم وتشخيصهم قبل نشر العدوى لغيرهم".

وأعرب الطبيب السعودي عن افتخاره لكونه جزءا من العمل الطبي البطولي في بلاده، مضيفا "وهذا أقل واجب أقدمه تجاه ديني ووطني".

وذكر الطبيب السعودي المصاب بكورونا، أن أعراض المرض عليه بسيطة، وهو يعاني فقط من بحة في الصوت، من دون الأعراض الأخرى مثل ارتفاع درجة الحرارة.

وأعلن المصري أنه الآن "في الحجر الطبي داخل المستشفى الذي يعمل فيه ويتلقى العلاج اللازم".

وشدد في هذا السياق على أن معنوياته عالية جدا، وهو مؤمن بقضاء الله وقدره، وقد بدأ في تلقي العلاج وحالته مستقرة والأعراض بسيطة.

المصدر: سبق

 
Developed By : VERTEX Technologies