آخر المستجدات
الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة

لم تكن تعاني مشاكل صحية .. فيروس كورونا ينهي حياة شابة عشرينية في بريطانيا

الاردن 24 -  
توفيت شابة بريطانية في الحادية والعشرين من عمرها جراء إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19، وأكدت عائلتها أن الشابة لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية أو حالات مرضية من قبل.


ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم، الأربعاء، فإنه يُعتقد أن "كلوي ميدلتون" أصغر ضحية في المملكة المتحدة لا تعاني من مشاكل صحية كامنة.


وأعلنت والدتها "ديان ميدلتون"، وهي من مقاطعة "باكينجهامشير" الواقعة جنوب شرق إنجلترا، خبر وفاتها اليوم في منشور شاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكانت حريصة في الوقت ذاته على توجيه تحذير بشأن مخاطر فيروس "كورونا"، وحثت على ضرورة عدم الاستهانة بالأزمة، واتباع الإجراءات الوقائية كي يحمي الفرد نفسه والآخرين من الإصابة بالعدوى.
 


وأشارت إحدى أقارب "كلوي" إلى أن العائلة في حالة صدمة ومازالت لا تصدق ما حدث، مشددة على عدم معاناة الفتاة من مشاكل صحية كامنة.


يذكر أن عدد الإصابات بفيروس "كورونا" في المملكة المتحدة تجاوز 8 آلاف حالة إصابة، كما أودى بحياة نحو 433 شخصًا.
 
لم تكن تعاني مشاكل صحية .. فيروس كورونا ينهي حياة شابة عشرينية في بريطانيا

 
 
Developed By : VERTEX Technologies