آخر المستجدات
الخدمة المدنية يحدد المستثنين من العودة إلى العمل.. وشروط المرحلة الثالثة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم صور - الأردنيون يعودون لأداء الصلوات في المساجد.. والأمن: كانوا قدوة في الالتزام د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو

جريمة غريبة.. شاب ينتحر من نافذة الحجر الصحي بالكويت بسبب (كورونا)

الاردن 24 -  
اقتحم فيروس كورونا البلدان من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، وفرض على شعوب إجراءات وقائية كحظر التجول والحجر الصحي للتقليل من تفشي المرض بين البشر وبعضهم.

كانت الكويت واحدة من بين الدول التي سعت وراء اخذ الاحتياطات المشددة ضد فيروس كورونا، حتى أنها منحت إجازة للعاملين حتى شهر أغسطس المقبل، ولكن هناك من لم يتحمل الأوضاع وقرر أن يتخلص من الحجر الصحي وحياته.

لم ينتظر شاب يقيم في الكويت حتى ينتهي عمره بسبب فيروس كورونا، وقرر الانتحار من نافذة حجرته بالحجر الصحي، بحسب ما نشرت صيفة "المرصد" السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشاب الذي لم يستدل حتى الآن عن اسمه وبياناته ، وهو يقفز من نافذة بعمارة "الفروانية" المخصصة للعزل الصحي بالكويت.

وبين الفيديو الشاب وهو يقفز من الطابق الخامس تجاه الشارع، وقد التف حوله العشرات من المارة ورجال الشرطة الكويتية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies